آخر الأخبار
دوري المسيرة الخضراء الدولي .. الدراج سعيد ابلواش يفوز بالجائزة الكبرى للمرحلة الأخيرة من المحطة الوطنية

دوري المسيرة الخضراء الدولي .. الدراج سعيد ابلواش يفوز بالجائزة الكبرى للمرحلة الأخيرة من المحطة الوطنية

الأربعاء, 26 فبراير, 2014 - 8:54

السمارة – فاز الدراج سعيد ابلواش، من نادي عين السبع، يوم الثلاثاء، بالجائزة الكبرى للمرحلة الأخيرة من المحطة الوطنية، في النسخة الرابعة لطواف المسيرة الخضراء الدولي لسباق الدراجات، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما بين 21 فبراير الجاري و3 مارس القادم.

وقطع الدراج سعيد بلواش مسافة المرحلة، التي ربطت بين ابطيح بإقليم طانطان ومدينة السمارة على مسافة 150 كلم، بتوقيت 2س و 51 د و54 ث، والذي سبق أن فاز بالمرحلتين الأولى والثانية ضمن هذه المحطة الوطنية التي تربط بين إنزكان والسمارة، متبوعا بكل من صلاح الدين المراوني (الجمعية الرياضية البيضاوية) بنفس التوقيت والعيون اسماعيل (نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي) بتوقيت 2 س و 54 د و 30 ث.

واحتل الدراج صلاح الدين المراوني من الجمعية الرياضية البيضاوية، الرتبة الأولى في فئة أقل من 23 سنة بتسجيله توقيت2س و51 د و54 ث، متقدما على شموش عثمان من الاتحاد الرياضي البيضاوي، وصلاح امخيدة من نادي تمارة لسباق الدراجات.

وفاز الدراج محمد مومن من نادي شباب الساقية الحمراء، والذي تم اختياره للمشاركة في المحطة الدولية ضمن الفريق الوطني (ب)، بالرتبة الأولى ضمن المشاركين بالأقاليم الجنوبية.

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.