آخر الأخبار
رئيس الحكومة يستقبل الرئيس المدير العام لشركة “جنيرال إلكتريك”

رئيس الحكومة يستقبل الرئيس المدير العام لشركة “جنيرال إلكتريك”

الإثنين, 22 سبتمبر, 2014 - 14:08

الرباط –  استقبل رئيس الحكومة السيد عبد الاله ابن كيران ، يوم الاثنين بالرباط ، الرئيس المدير العام لشركة “جنيرال إلكتريك” جيفيري إميليت، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب.وذكر السيد ابن كيران خلال هذا اللقاء بمسلسل الاصلاحات الذي باشره المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في جميع الميادين وخاصة في المجال الاقتصادي ،وذلك عبر اتخاذ مجموعة من الاجراءات الرامية الى تحسين مناخ الأعمال ومواكبة الاستثمارات وتنفيذ برامج هامة لتكوين الأطر الهندسية والتقنية ذات الكفاءة العالية.
وأضاف السيد ابن كيران، بحسب بلاغ لرئاسة الحكومة، أن هذه التدابير جعلت من المغرب مثالا يحتذى به في المنطقة ووجهة لكبار المستثمرين ،ومكنته من تحسين ترتيبه في التصنيفات الدولية المختصة .

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية