رئيس مؤسسة المشرعين بالولايات المتحدة الأمريكية : المغرب يعتبر شريكا متميزا للولايات المتحدة الأمريكية

رئيس مؤسسة المشرعين بالولايات المتحدة الأمريكية : المغرب يعتبر شريكا متميزا للولايات المتحدة الأمريكية

الإثنين, 1 يوليو, 2013 - 16:37

مراكش- أكد رئيس مؤسسة المشرعين بالولايات المتحدة الأمريكية السيد لايكيس ستيفان، يوم الاثنين أن المغرب يعتبر شريكا متميزا للولايات المتحدة الأمريكية ، مشيدا بالإصلاحات التي باشرتها المملكة منذ عشر سنوات والتي جعلت منها “نموذجا في مجال الديمقراطية بالمنطقة”.وأضاف السيد لايكيس ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش أشغال منتدى “عبر المحيط للقادة”، الذي انطلقت أشغاله اليوم بالمدينة الحمراء والذي تنظمه مؤسسة المشرعين بالولايات المتحدة الأمريكية، أن هذا اللقاء الهام، الذي ينظم أول مرة ببلد عربي وإفريقي، يندرج في إطار تعزيز علاقات الصداقة القائمة بين البلدين.

اقرأ أيضا

وفد عن شركة “سفران إيركرافت” لصناعة الطيران يستطلع آفاق التكوين بمدينة المهن والكفاءات بتامسنا

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:14

قام وفد عن شركة “سفران إيركرافت إينجينيز”، الرائدة في مجال صناعة الطيران، يقوده رئيسها، جان بول آلاري، اليوم الخميس، بزيارة لمدينة المهن والكفاءات بتامسنا، قصد الاطلاع على آفاق التكوين بها واستكشاف فرص التعاون في هذا الإطار .

مجلس النواب يستكمل تشكيل هياكله

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 17:57

عقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسة عمومية خصصت لانتخاب أعضاء مكتب المجلس وذلك تطبقا لأحكام الفقرة الثالثة من الفصل 62 من الدستور، وكذا مقتضيات المادة 28 من النظام الداخلي.

المغرب.. نموذج إقليمي في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 16:29

أبرز المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، دونيو شو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يعتبر نموذجا إقليميا رائدا في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية