ريضال.. استئناف عملية قراءة عدادات الماء والكهرباء يوم الاثنين المقبل

ريضال.. استئناف عملية قراءة عدادات الماء والكهرباء يوم الاثنين المقبل

السبت, 30 مايو, 2020 - 18:31

الرباط – أعلنت شركة (ريضال) أنها ستستأنف، يوم الإثنين المقبل، عملية قراءة عدادات الماء والكهرباء الموزعة على مدن الرباط وسلا وبوقنادل وتمارة-الصخيرات وبوزنيقة، وذلك بعد توقف اضطراري كان بتنسيق مع السلطات الوصية دام لأكثر من شهرين بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأبرزت الشركة، في بلاغ اليوم السبت، أنه من أجل تأمين حماية زبناء ريضال وكذلك المستخدمين المكلفين بقراءة العدادات استفادت هاته الفئة الأخيرة من دورات تحسيسية للوقاية من كوفيد-19.

وذكر المصدر ذاته أن ريضال قد اقترحت بعد تعليق قراءة العدادات، بسبب الحجر الصحي، على زبنائها إمكانية إرسال مؤشرات استهلاكاتهم المسجلة بالعدادات إلى المصالح المختصة بريضال، وذلك عبرالموقع الإلكتروني للشركة (www.redal.ma ) أو من خلال الاتصال بمصلحة “ألو ريضال” عبر الرقم 0537202080.

وأشار البلاغ إلى أنه بالنسبة للزبناء الذين لم يتمكنوا من إرسال مؤشرات عدادات الماء والكهرباء فإن ريضال قامت بعملية الفوترة بناء على الاستهلاك الاعتيادي للزبون على أن تتم عملية تحيين الفواتير بمجرد إنجاز القراءة الفعلية للعدادات مع الأخذ بعين الاعتبار نظام أشطر الاستهلاك.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.

الاقتصاد الأزرق بالمغرب.. وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي يقدمان حصيلة مهمة الإشراف الرابعة

الخميس, 28 مارس, 2024 في 0:01

قدمت وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي حصيلة مهمة الإشراف الرابعة، التي تم تنفيذها من 26 فبراير إلى 8 مارس 2024، في إطار برنامج النتائج “تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب” بقيمة 350 مليون دولار.

تقديم الكتاب الأبيض حول رقمنة وتقاسم المعطيات الصحية بالمغرب

الأربعاء, 27 مارس, 2024 في 22:55

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم الكتاب الأبيض حول “رقمنة ومشاركة معطيات الصحة بالمغرب.. الواقع والفرص والرهانات”، وذلك خلال لقاء نظم برئاسة جامعة محمد الخامس.