زيارة الرئيس الإيفواري للمغرب ستشكل فرصة لبحث واتخاذ مبادرات في اتجاه دعم الاستقرار في المنطقة (السيد مزوار)

زيارة الرئيس الإيفواري للمغرب ستشكل فرصة لبحث واتخاذ مبادرات في اتجاه دعم الاستقرار في المنطقة (السيد مزوار)

الثلاثاء, 20 يناير, 2015 - 17:07

مراكش – قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، إن زيارة الرئيس الإيفواري السيد الحسان واتارا للمغرب ، ستشكل فرصة لتبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحث واتخاذ مبادرات في اتجاه دعم الاستقرار في المنطقة.

وأضاف السيد مزوار ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، اليوم الثلاثاء بمراكش في أعقاب وصول الرئيس الإيفواري إلى مراكش في زيارة رسمية للمغرب، أن هذه الزيارة ستشكل كذلك مناسبة لإثارة عدد من المواضيع والقضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك وخاصة منها المتعلقة بالإرهاب والوضع في مالي ومنطقة الساحل والصحراء وكذا الوضع في جمهورية إفريقيا الوسطى.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 11:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الأحمر، حيث حقق المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,12 في المائة ليستقر عند 13.394,67 نقطة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.