آخر الأخبار
سلا.. توقيف سيدتين متلبستين بحيازة 9262 قرصا مهلوسا

سلا.. توقيف سيدتين متلبستين بحيازة 9262 قرصا مهلوسا

الثلاثاء, 7 مارس, 2017 - 9:34

 

   الرباط –  تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف سيدتين، ، متلبستين بحيازة 9262 قرص مهلوس، منها 802 من مخدر الإكستازي و8460 من مختلف أنواع الأقراص الطبية المخدرة، بالإضافة إلى العثور بحوزتها على مبلغ 30500 درهم يشتبه في كونه متحصل من عمليات الاتجار في المخدرات.

   وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، إحداهما من ذوي السوابق القضائية، على مستوى حي بطانة بمدينة سلا  للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

   وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية.

  وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الظاهرة الإجرامية، وتحديدا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية