آخر الأخبار
شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 - 21:23

طنجة – قررت شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت، المكلفة باستغلال وصيانة المحطة الكهربائية لتهدارت، تقديم مساهمة بقيمة تصل إلى مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا (كوفيد 19)، الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحسب بلاغ للشركة، تندرج هذه المساهمة في إطار دعم الجهود التي تبذلها الدولة المغربية من أجل مكافحة انشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر نفسه أن شركة “الطاقة الكهربائية لتهدارت، باعتبارها شركة مواطنة وملتزمة، تتجند إلى جانب السلطات العمومية من أجل مواجهة تكاليف النفقات الصحية الاستثنائية ودعم قطاعات الأنشطة المنكوبة”.

على صعيد آخر، أشارت الشركة إلى أنه في ظل هذه الظروف الاستثنائية، تبقى أولوياتها ضمان مواصلة إنتاج الكهرباء للمملكة وكذا الحفاظ على صحة العاملين والمواطنين المغاربة، من خلال احترام التوصيات والتدابير الاحترازية الصحية التي أقرتها الحكومة.

ج/م ه

اقرأ أيضا

الرباط .. لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا على بعد 100 يوم من الألعاب الأولمبية باريس 2024

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 0:01

جرى، اليوم الأربعاء بمسرح محمد الخامس بالرباط، تنظيم لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا، على بعد 100 يوم من انطلاق الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تعرف إدراج هذا التخصص لأول مرة في تاريخها.

الرباط .. افتتاح معرض “خيط بخيط : استكشاف معاصر للزربية” لمصطفى فتاح

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:49

يحتضن رواق العرض لمؤسسة مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، من 17 أبريل الجاري إلى 8 ماي المقبل، معرضا للفنان مصطفى مفتاح، تحت شعار “خيط بخيط : استكشاف حديث للزربية”.

منتدى أكاديمي مغربي اسباني لارساء شراكة في البحث والابتكار

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:29

التقى رؤساء الجامعات المغربية والإسبانية، اليوم الأربعاء بمدريد، في إطار المنتدى الأكاديمي والعلمي الأول بين المملكتين، من أجل إرساء أسس شراكة جديدة تركز على البحث والابتكار.