آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس بالرباط حفل عشاء خيري نظمه النادي الدبلوماسي والمؤسسة الدبلوماسية

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس بالرباط حفل عشاء خيري نظمه النادي الدبلوماسي والمؤسسة الدبلوماسية

الأربعاء, 30 أبريل, 2014 - 23:32

الرباط – ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء يوم الأربعاء بالرباط حفل عشاء خيري نظمه النادي الدبلوماسي والمؤسسة الدبلوماسية لدعم المشاريع الخيرية بالمغرب.

وفي كلمة بالمناسبة، أعربت السيدة محمادو حبيباتو رئيسة النادي الدبلوماسي بالرباط ، حرم سفير الكاميرون بالرباط، عن شكرها لصاحبة السمو الملكي الاميرة للا حسناء على حضورها هذا الحفل الذي يعكس ارادة والتزام سموها بمواكبة النادي في دعم الجمعيات التي تعنى بالطفولة وتعزيز دور المرأة والاشخاص في وضعية هشاشة.
وأكدت أن المغرب شهد تقدما كبيرا في مختلف المجالات تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، معربة عن شكرها لجلالته على العناية التي يوليها لأنشطة النادي الدبلوماسي.
من جانبه، أكد السيد عبد العاطي حابك، رئيس المؤسسة الدبلوماسية على الدور الكبير الذي يقوم به النادي الدبلوماسي لدعم المشاريع الاجتماعية.
واضاف أن هذا الحفل يشكل رسالة شكر وعرفان إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس على دعمه الدائم للفقراء والمحتاجين ومبادراته الرائدة في المجال الاجتماعي.
وتم خلال هذا الحفل تقديم عرض حول “ملكات افريقيا” وفقرات موسيقية من أداء فرقة “مزايا” للموسيقى الكلاسيكية ، ومجموعة فلامنكو الاسبانية الى جانب مقطوعات غنائية من أداء المطربة العراقية سحر صالح عبد الجبار والمغربية صوفيا المستاري .
وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء قد استعرضت لدى وصولها إلى مكان الحفل تشكيلة من حرس الشرف التابع للقوات المساعدة، أدت لسموها التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموها على الخصوص السيدة بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والاسرة والتنمية الاجتماعية، والسيدة امبركة بوعيدة ، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والسيد عبد الوافي لفتيت والي جهة الرباط سلا زمور زعير وعامل عمالة الرباط.

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.