آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تقوم بزيارة ود ومجاملة لعقيلة الرئيس الألماني بالقصر الرئاسي ببرلين

الخميس, 14 يناير, 2016 - 12:57

برلين – قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم صباح اليوم الخميس ببرلين بزيارة ود ومجاملة للسيدة دانييلا شادت ، عقيلة الرئيس الألماني يواكيم غاوك بالقصر الرئاسي (بيل فو ) .
وتعتبر السيدة دانييلا شادت الرئيسة الفخرية لفرع ألمانيا لمنظمة حماية الطفولة ( اليونيسيف) التابعة للأمم المتحدة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار ترأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم الوفد المغربي المشارك في المعرض الدولي “الأسبوع الأخضر” للأغذية والفلاحة والبستنة في طبعته 81 بالعاصمة الألمانية إذ يشارك المغرب كضيف شرف و شريك في هذا الحدث الدولي الهام.
ويشارك المغرب في هذه الدورة بوفد هام يضم ممثلين عن عدد كبير من التعاونيات والجمعيات الفاعلة في إنتاج المواد المحلية من مختلف مناطق المملكة ، إضافة إلى منتجين ومصدرين لمنتجات فلاحية تحظى باهتمام المستهلك الألماني والدولي.
جدير بالإشارة إلى أن معرض “الأسبوع الأخضر”، الذي انطلق منذ سنة 1926 يعد من أهم المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية من حيث جودة المنتوجات التي يقدمها والإقبال الكبير الذي يحظى به ، إذ يستقطب على مدى عشرة أيام مئات الآلاف من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.
ويمكن المعرض من توفير فرص ممتازة للبلدان المشاركة لإقامة شراكات تجارية جديدة، وزيادة الصادرات الزراعية وتعزيز صورتها وسمعتها في الخارج.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية