آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك على شرف الأميرة أستريد لبلجيكا

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك على شرف الأميرة أستريد لبلجيكا

الثلاثاء, 27 نوفمبر, 2018 - 21:53

  الرباط – ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، اليوم الثلاثاء بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء أقامها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على شرف الأميرة أستريد لبلجيكا، ممثلة العاهل البلجيكي.

وحضر مأدبة العشاء وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بنشعبون،ورئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب صلاح الدين مزوار، إضافة إلى عدد من أعضاء الحكومة.

كما حضر مأدبة العشاء السفير ومستشار الأميرة استريد جان ماتهيسن، ونائب الوزير الأول البلجيكي، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية ديدييه رايندرز، وسفير بلجيكا بالمغرب مارك ترونتيسو، وأعضاء من الوفد الرسمي البلجيكي المرافق للأميرة أستريد لبلجيكا.

وتترأس الأميرة أستريد وفدا هاما يضم عدة وزراء فيدراليين وجهويين ورجال أعمال، في إطار بعثة اقتصادية بلجيكية للمغرب من 25 إلى 30 نونبر الجاري.

 

 

اقرأ أيضا

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

المغرب – البرتغال: علاقات ممتازة “متجذرة بأواصر تاريخية” (وزير الشؤون الخارجية البرتغالي)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:19

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع وزير الدولة الجديد، وزير الشؤون الخارجية لجمهورية البرتغال، باولو رانغيل.