آخر الأخبار
صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي

صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي

الخميس, 1 يناير, 2015 - 10:49

الرباط – أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وذلك للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، على إثر دخوله المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية.وأفاد بلاغ للديوان الملكي أن جلالة الملك عبر خلال هذا الاتصال لسموه عن متمنياته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، داعيا الله تعالى له بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

اقرأ أيضا

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.

بني ملال.. المطار الدولي للمدينة يستأنف نشاطه

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 17:46

استأنف المطار الدولي ببني ملال أنشطته باستقباله ، مساء أمس السبت، أول طائرة قادمة من ميلانو-بيرغامو، وذلك بعد مدة من تعليق الرحلات بهذا المطار بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

المغرب مستعد للمساهمة في شراكة “جوهرية” مع كوريا، في إطار الأجندة الافريقية (السيد بوريطة)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 12:41

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأحد بسيول، أن المغرب مستعد وقادر على المساهمة في شراكة جوهرية وعملية مع كوريا، تندرج في اطار الأجندة الطموحة لافريقيا، مع ملاءمتها للاحتياجات والتحديات المحددة للبلدان الافريقية”.