صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك على شرف المدعوين للدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة ال24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء أقامه جلالة الملك على شرف المدعوين للدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة ال24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم

السبت, 21 أبريل, 2018 - 22:24

الرباط – ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء اليوم السبت بالرباط، حفل عشاء أقامه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على شرف المدعوين للدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة ال 24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم المنظمتين تحت الرعاية السامية لجلالة الملك من 16 إلى 22 أبريل الجاري.
ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، استعرض سموه تشكيلة من القوات المساعدة أدت له التحية قبل أن يتقدم للسلام على سموه على الخصوص ، السادة محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، و محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، ورشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة إلى جانب عدد من الشخصيات .
وبعد ذلك، توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، إلى القاعة الشرفية، حيث تقدم للسلام على سموه عدد من المدعوين الأجانب والمغاربة والشركاء، قبل أن يلتحق سموه بقاعة الحفل حيث تم في مستهله عرض شريط وثائقي يؤرخ لمسار وتطور مسالك الغولف الملكي دار السلام والذي يعد من أجمل مسالك الغولف على الصعيد الدولي خصوصا المسالك الحمراء التي خضعت لإصلاحات جذرية تحترم كل المعايير الدولية المعتمدة في هذا المجال .

 

 

ر

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.

الاقتصاد الأزرق بالمغرب.. وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي يقدمان حصيلة مهمة الإشراف الرابعة

الخميس, 28 مارس, 2024 في 0:01

قدمت وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي حصيلة مهمة الإشراف الرابعة، التي تم تنفيذها من 26 فبراير إلى 8 مارس 2024، في إطار برنامج النتائج “تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب” بقيمة 350 مليون دولار.

تقديم الكتاب الأبيض حول رقمنة وتقاسم المعطيات الصحية بالمغرب

الأربعاء, 27 مارس, 2024 في 22:55

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم الكتاب الأبيض حول “رقمنة ومشاركة معطيات الصحة بالمغرب.. الواقع والفرص والرهانات”، وذلك خلال لقاء نظم برئاسة جامعة محمد الخامس.