آخر الأخبار
طانطان: تنصيب السيد الحسان المنصوري مديرا إقليميا للتعليم

طانطان: تنصيب السيد الحسان المنصوري مديرا إقليميا للتعليم

الخميس, 21 يناير, 2021 - 22:17

طانطان – تم ، أمس الأربعاء، تنصيب السيد الحسان المنصوري مديرا إقليميا للتربية والتكوين بمديرية طانطان خلفا للسيد بركة توبي الذي انتقل إلى مديرية اشتوكة أيت باها بأكاديمية جهة سوس ماسة.

وفي كلمة بالمناسبة، دعا مولاي عبدالعاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، المدير الإقليمي الجديد بطانطان إلى الحرص على القيام بالمأمورية المسندة إليه بكل ثقة وأمانة وصدق ، مسجلا استعداد الأكاديمية لتقديم كل الدعم والمساندة للمديريات الإقليمية التابعة لها والتنسيق من أجل تأدية مهامه تبعا للأهداف المسطرة، وكذا تنفيذا للتوجيهات الوزارية المتضمنة في القانون الاطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

وذلك كله، يضيف مدير الأكاديمية، من أجل أجرأة وتفعيل مشروع الإصلاح الشامل للتربية والتكوين ودعم جهود تطوير المدرسة المغربية، وجعلها مواكبة للتحولات الوطنية والدولية تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشاد بالمجهودات التي بذلها السيد بركة توبي في سبيل تطوير والرقي بالمنظومة التربوية على مستوى إقليم طانطان،

من جهتهم، ثمن عدد من المتدخلين جهود السيد توبي من أجل إرساء حكامة تدبيرية تروم الارتقاء بجودة التربية والتكوين.

 

اقرأ أيضا

المنتدى الاقتصادي للداخلة وادي الذهب بمدريد فرصة لتعزيز العلاقات التجارية بين إسبانيا والمغرب (مسؤول إسباني)

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 22:39

أكد نائب رئيس غرفة التجارة بمدريد، أوغوستو دي كاستانيدا، أن المنتدى الاقتصادي رفيع المستوى حول فرص الاستثمار بجهة الداخلة-وادي الذهب، المنظم اليوم الثلاثاء بمدريد، يتيح فرصة العمل على تعزيز علاقات التعاون التجاري بين إسبانيا والمغرب.

المنتدى الاقتصادي بمدريد..جهة الداخلة وادي الذهب أضحت قطبا اقتصاديا إقليميا رئيسيا (السيدة بنيعيش)

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 22:23

أكدت سفيرة المغرب في إسبانيا، كريمة بنيعيش، اليوم الثلاثاء بمدريد، أن جهة الداخلة – وادي الذهب أضحت قطبا اقتصاديا إقليميا رئيسيا يربط المغرب مع امتداده الإفريقي ويوفر فرصا استثمارية كبيرة للفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب على حد سواء.

أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات تعلن عن الموافقة الملكية على تعيين سبعة أعضاء جدد

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 22:03

أعلنت أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات، اليوم الثلاثاء، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ورعاه، أعطى موافقته على تعيين سبعة أعضاء جدد بالأكاديمية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية