آخر الأخبار
عدالة الأحداث عدالة تربوية، تحتم على قضاة النيابة العامة ممارستها كمربين ينشدون المصالح الفضلى للمتعلمين ( السيد محمد عبد النباوي)

عدالة الأحداث عدالة تربوية، تحتم على قضاة النيابة العامة ممارستها كمربين ينشدون المصالح الفضلى للمتعلمين ( السيد محمد عبد النباوي)

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 - 14:44

مراكش – أكد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة السيد محمد عبد النباوي اليوم الاثنين بمراكش، أن عدالة الأحداث عدالة تربوية، مما يحتم على قضاة النيابة العامة ممارستها كمربين ينشدون المصالح الفضلى للمتعلمين، مع الحرص على تأطير عملهم القانوني بأحدث الطرق التربوية وأنجح النظريات البيداغوجية.

 

 

اقرأ أيضا

سينما-متحف .. عرض فيلم “أنيماليا” لصوفيا العلوي بالرباط

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 23:50

تم، اليوم الأربعاء بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط، عرض فيلم “أنيماليا” للمخرجة صوفيا العلوي، وذلك في إطار البرنامج الثقافي “سينما-متحف” الذي أطلقته المؤسسة الوطنية للمتاحف.

السيدة حيار تتفقد العديد من المراكز الإجتماعية بإقليم مديونة

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 21:14

قامت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة عواطف حيار، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لثلاث مراكز اجتماعية بإقليم مديونة ، وذلك من أجل مواكبة جهود هذه المؤسسات في مجال الرعاية الاجتماعية.

مشروع قانون المسطرة المدنية يروم مواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي (وزير العدل)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 20:43

أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء بمجلس المستشارين، أن مشروع القانون رقم 02.23 المتعلق بالمسطرة المدنية، يأتي لمواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي والتوجهات التي تضمنتها القواعد المعيارية.