آخر الأخبار
عناصر دورية لفرقة الدراجيين يضطرون لإشهار أسلحتهم الوظيفية لتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب سرقات تحت التهديد

عناصر دورية لفرقة الدراجيين يضطرون لإشهار أسلحتهم الوظيفية لتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب سرقات تحت التهديد

الأحد, 24 فبراير, 2019 - 13:02

 

الرباط – اضطر عناصر دورية لفرقة الدراجيين التابعة لمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها، وذلك من أجل توقيف أربعة مشتبه فيهم، من بينهم فتاة، يشتبه في تورطهم في ارتكاب سرقات تحت التهديد باستعمال العنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية مكونة من دراجيين كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم الذين تم ضبطهم متلبسين بتعريض ضحية لسرقة هاتفها النقال تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، غير أن أحدهم أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض حياة عناصر الأمن للخطر بواسطة سكين من الحجم الكبير، مما اضطر عناصر الدورية لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها، وذلك بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيف المشتبه فيهم.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحريات من أجل توقيف شريكهم الخامس الذي تم تحديد هويته.

 

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية