فاس.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وتهديد عناصر الشرطة وتعريض حياتهم للخطر

فاس.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وتهديد عناصر الشرطة وتعريض حياتهم للخطر

السبت, 15 ديسمبر, 2018 - 16:39

 

الرباط  – تمكنت عناصر الفرقة السياحية بولاية أمن فاس، زوال يوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وتهديد عناصر الشرطة وتعريض حياتهم للخطر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الفرقة السياحية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه على مستوى المدينة العتيقة، بناءً على مذكرة بحث صادرة في حقه من أجل الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وحاول تعريض حياة عناصر الأمن للخطر بواسطة ساطور من الحجم الكبير، مما اضطر ضابطا للشرطة القضائية لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيف المعني بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

 

 

اقرأ أيضا

السيدة حيار تتفقد العديد من المراكز الإجتماعية بإقليم مديونة

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 21:14

قامت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة عواطف حيار، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لثلاث مراكز اجتماعية بإقليم مديونة ، وذلك من أجل مواكبة جهود هذه المؤسسات في مجال الرعاية الاجتماعية.

مشروع قانون المسطرة المدنية يروم مواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي (وزير العدل)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 20:43

أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء بمجلس المستشارين، أن مشروع القانون رقم 02.23 المتعلق بالمسطرة المدنية، يأتي لمواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي والتوجهات التي تضمنتها القواعد المعيارية.

المغرب-الصين: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 15:06

وقع المغرب والصين، اليوم الأربعاء بالرباط، مذكرة تفاهم لوضع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الموارد المائية يغطي الفترة ما بين 2025-2027.