آخر الأخبار
فريق التحالف الاشتراكي بمجلس المستشارين يدين بشدة الاعتداء على الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية

فريق التحالف الاشتراكي بمجلس المستشارين يدين بشدة الاعتداء على الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية

الثلاثاء, 21 يناير, 2014 - 19:04

الرباط – أدان فريق التحالف الاشتراكي بمجلس المستشارين يوم الثلاثاء، ب”شدة” الاعتداء الذي تعرض له الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد محمد نبيل بنعبد الله، وهو يقوم بمهامه الحزبية والتأطيرية يوم الاحد بآسا الزاك.

ووصف الفريق في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، الاعتداء على “قائد حزبي ووطني كبير ومسؤول حكومي له اعتباره الدستوري بالإجرامي”، معربا عن تضامنه الكامل مع السيد بنعبد الله.

وفي هذا السياق، دعا الفريق إلى “تحقيق جدي في الحادث ومعاقبة المنفذين والواقفين وراءهم، بكل صرامة”، مشيرا إلى أن خطورة تنامي ظواهر العنف الجسدي واللفظي في الحياة العامة، “أمر يسائل مجموع الطبقة السياسية وكل الفاعلين في الحياة العامة وعلى الجميع الرفض المبدئي لهذه السلوكات وإدانتها مهما كان ضحيتها لأن ثقافة العنف خطيرة على الحياة السياسية ويمكن أن يكون جميع الفاعلين ضحيتها مهما كان نوع فعلهم ومجاله”.

 

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.