فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية تعرب عن دعمها المطلق والكامل لقرار تأمین معبر الكركرات

فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية تعرب عن دعمها المطلق والكامل لقرار تأمین معبر الكركرات

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 18:34

الرباط – أعربت فيدرالية مغاربة العالم بأوروبا لحزب التقدم والاشتراكية عن دعمها المطلق والكامل لقرار تحرك القوات المسلحة الملكية المغربية يوم الجمعة 13 نونبر الجاري بهدف تأمین معبر الكركرات، بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية المغربية.

واعتبرت الفيدرالية، في بلاغ لها اليوم الخميس، هذا التحرك ”قرارا سياديا وحقا مشروعا للمملكة المغربية، لضمان عودة الحركة التجارية والمدنية إلى وضعها الطبيعي بهذا المعبر الذي يربط بلادنا بعمقها الإفريقي”.

وبعد أن نوهت الفيدرالية ب”الحكمة العالية التي قابل بها المغرب استفزازات الخصوم منذ عدة أسابيع”، دعت مغاربة العالم إلى “التجند للدفاع عن القضية الوطنية، والتصدي للمناورات والمؤامرات الدنيئة، وللأكاذيب والأضاليل المكشوفة والمعزولة التي يروج لها أعداء وحدتنا الترابية في عدد من الشبكات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، ونسف مخططاتهم الهادفة إلى المساس بالتلاحم الوطني المغربي، وزعزعة إيمان المغاربة بقدسية قضيتهم الوطنية الأولى”.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.

الاقتصاد الأزرق بالمغرب.. وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي يقدمان حصيلة مهمة الإشراف الرابعة

الخميس, 28 مارس, 2024 في 0:01

قدمت وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي حصيلة مهمة الإشراف الرابعة، التي تم تنفيذها من 26 فبراير إلى 8 مارس 2024، في إطار برنامج النتائج “تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب” بقيمة 350 مليون دولار.

تقديم الكتاب الأبيض حول رقمنة وتقاسم المعطيات الصحية بالمغرب

الأربعاء, 27 مارس, 2024 في 22:55

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم الكتاب الأبيض حول “رقمنة ومشاركة معطيات الصحة بالمغرب.. الواقع والفرص والرهانات”، وذلك خلال لقاء نظم برئاسة جامعة محمد الخامس.