قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

قضايا دولية في صلب الندوة السنوية لمحاكاة نموذج الأمم المتحدة بإفران

الجمعة, 3 يناير, 2020 - 23:02

إفران –  انطلقت اليوم الجمعة بجامعة الأخوين بافران الندوة السنوية حول محاكاة نموذج الأمم المتحدة، التي يناقش فيها الطلبة جملة من القضايا المرتبطة بالظرفية الدولية.

واستقطب هذا اللقاء السنوي الذي ينظم من قبل نادي (نموذج الأمم المتحدة بجامعة الأخوين) حوالي 300 طالب من عدة مؤسسات جامعية مغربية التأموا في فضاء لتعميق النقاش حول مختلف رهانات وأولويات الأمم المتحدة.

ويهدف اللقاء الذي  يعد الأكبر من نوعه على مستوى شمال إفريقيا إلى تثمين معارف الطلبة في مجال العلاقات الدولية والعلوم السياسية وتعزيز قدراتهم في مجال التفاوض وتسوية ا

 

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.