آخر الأخبار
كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2016 (المجموعة الثانية) : المنتخب المغربي يفوز على نظيبره الأنغولي بخمسة أهداف لاثنين ويتصدر المجموعة

كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2016 (المجموعة الثانية) : المنتخب المغربي يفوز على نظيبره الأنغولي بخمسة أهداف لاثنين ويتصدر المجموعة

السبت, 16 أبريل, 2016 - 18:47

جوهانسبورغ – اكتسح المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ، نظيره الأنغولي بخمسة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت بالمجمع الرياضي إيليس بارك أرينا بجوهانسبورغ ، برسم مباراة افتتاح المجموعة الثانية للدورة الخامسة لكأس إفريقيا للأمم داخل القاعة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 9:57

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث تعزز المؤشر الرئيسي “مازي” بنسبة 0,13% ليستقر عند 13.343,44 نقطة.

الخطوط الملكية المغربية تعلن عن إطلاق خط مباشر بين الدار البيضاء وأبوجا

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 8:15

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، خلال حفل نظمته مؤخرا بأبوجا، عن إطلاق الخط المباشر الرابط بين الدار البيضاء والعاصمة النيجيرية أبوجا، المقرر تفعيله في 23 يونيو المقبل.

المبادرة الملكية الأطلسية من شأنها تعزيز حركة السفن بالموانئ الأطلسية (السيدة الدريوش)

الإثنين, 27 مايو, 2024 في 23:57

أكدت الكاتبة العامة لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات (قطاع الصيد البحري)، زكية الدريوش، اليوم الاثنين بالدار البيضاء، أن المبادرة الأطلسية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل تعزيز ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي من شأنها أن تعزز حركة السفن داخل الموانئ الأطلسية.