آخر الأخبار
كأس العالم للرماية الرياضية (السكيت).. فريق الولايات المتحدة الامريكية “أ” يحرز الميدالية الذهبية للفرق مختلط

كأس العالم للرماية الرياضية (السكيت).. فريق الولايات المتحدة الامريكية “أ” يحرز الميدالية الذهبية للفرق مختلط

الإثنين, 16 يناير, 2023 - 18:24

سلا – أحرز فريق الولايات المتحدة الامريكية ” أ” ، اليوم الإثنين ، الميدالية الذهبية لمسابقة “السكيت” فرق مختلط ضمن منافسات كأس العالم للرماية الرياضية الأولمبية المقامة حاليا بمدينة سلا، تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية.

وتوج الفريق الأمريكي بطلا للمسابقة بعد تحقيقه سبع نقاط ، متقدما على الفريق الثاني للولايات المتحدة الامريكية الذي نال الميدالية الفضية بحصوله على المركز الثاني بمجموع ثلاث نقط.

ونال الفريق اليوناني الميدالية البرونزية برصيد نقطتين.

وتعرف بطولة العالم الحالية، التي تندرج ضمن برنامج الاتحاد الدولي للرماية الرياضية، وتحتسب نتائجها في التصنيف الدولي، مشاركة أمهر الممارسين على الصعيد العالمي.

ويتنافس المشاركون في هذه التظاهرة، التي تتواصل إلى غاية 24 يناير الجاري، من أجل الظفر بلقب الكأس العالمية في مسابقات “التراب” و “السكيت” ذكورا وإناثا والفرق والفرق مختلط.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 12:23

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 10:30

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تراجعا بنسبة 0,19 في المائة ليستقر عند 13.348,95 نقطة.

الإحصائيات المستجيبة للنوع الاجتماعي.. تعزيز التعاون في صلب مباحثات بين السيد لحليمي وسفيرة كندا بالمغرب

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 10:20

أجرى المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، أمس الاثنين بالرباط، مباحثات مع سفيرة كندا بالمغرب، إيزابيل فالوا، حول سبل تعزيز التعاون في مجال تجميع وتحليل ونشر البيانات الإحصائية المستجيبة للنوع الاجتماعي.