آخر الأخبار
كأس العالم للفتيان (أقل من 17 سنة): المنتخب المغربي يواجه الثلاثاء المقبل نظيره الإيفواري في دور ثمن النهاية

كأس العالم للفتيان (أقل من 17 سنة): المنتخب المغربي يواجه الثلاثاء المقبل نظيره الإيفواري في دور ثمن النهاية

السبت, 26 أكتوبر, 2013 - 9:09

دبي – يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيفواري، زوال يوم الثلاثاء المقبل بالفجيرة، في دور ثمن نهاية منافسات الدورة ال15 لكأس العالم للفتيان لأقل من 17 سنة لكرة القدم، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية من 17 أكتوبر الجاري إلى ثامن نونبر المقبل.
وكانت النخبة المغربية، التي نجحت في بلوغ الدور الثاني من هذه البطولة العالمية لأول مرة في تاريخها وفي أول مشاركة لها، قد أنهت منافسات الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي كرواتيا 3-1 وبنما 4-2، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان (0-0) الذي حل ثانيا بسبع نقاط من فوزين وتعادل.
أما منتخب الكوت ديفوار، فتأهل كأفضل منتخب ثالث عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط (فوز وهزيمة وتعادل)، خلف منتخبي الأوروغواي، المتصدر بسبع نقاط (فوزين وتعادل)، وإيطاليا الثاني بست نقاط (فوزين وهزيمة).
وسيلاقي المنتخب المغربي، في حال تأهله إلى دور ربع النهاية، المنتخب المتأهل من مباراة المنتخبين الأرجنتيني (متصدر المجموعة الخامسة) والتونسي (ثاني المجموعة الرابعة).

اقرأ أيضا

كرة القدم النسوية.. المنتخب المغربي داخل القاعة يفوز مجددا على نظيره لغرينلاند (7-5)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:23

فاز المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم داخل القاعة، مجددا، على منتخب غرينلاند (7-5)، في مباراة الترتيب من أجل احتلال المركز الخامس، التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن دوري دولي تحتضنه مدينة بوريك بكرواتيا إلى غاية 17 يونيو الجاري.

ميناء المهدية: انخفاض الكميات المفرغة من منتجات الصيد البحري بـ33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط (مكتب)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:09

انخفضت الكميات المُفرغة من منتجات الصيد الساحلي والتقليدي على مستوى ميناء المهدية بنسبة 33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط، لتبلغ 5 آلاف و47 طنا، مقابل 7 آلاف و519 طنا خلال نفس الفترة من سنة 2023، حسبما أفاد به المكتب الوطني للصيد.

مراكش: تنظيم النسخة الأولى لمنتدى السياحة والرياضة والتنمية المستدامة

السبت, 15 يونيو, 2024 في 20:32

شكل موضوع “المغرب: ما وراء الحدود الرياضية، رحلة سياحية نحو التميز العالمي ما بعد كأس العالم 2030” محور النسخة الأولى من منتدى السياحة والرياضة والتنمية المستدامة، نُظم اليوم السبت بمراكش.