كأس العرش للغولف 2014 .. تأهل الأندية العريقة إلى دور ربع النهاية

كأس العرش للغولف 2014 .. تأهل الأندية العريقة إلى دور ربع النهاية

الأربعاء, 17 سبتمبر, 2014 - 23:50

طنجة-أسفرت منافسات الدور التمهيدي للنسخة الحادية عشرة لنيل كأس العرش للغولف للموسم الرياضي الحالي 2014، التي تقام لأول مرة على مسالك نادي الأرياف الملكي طنجة من 15 إلى 20 شتنبر الجاري، والتي جرت على طريقة جمع الضربات (سترك بلاي)، عن تأهل ثمانية أندية إلى دور ربع النهاية.

والأندية التي ضمنت تأهلها إلى دور ربع النهاية الذي ستجرى منافساته على طريقة المواجهة المباشر باحتساب النقاط حفرة حفرة “ماتش بلاي” ضمن أربع مجموعات وثمان أفراد هي، الغولف الملكي أكادير (حامل اللقب) والغولف الملكي بمراكش والغولف الملكي دار السلام بالرباط، والغولف الملكي أنفا المحمدية والأرياف الملكي طنجة والغولف الملكي بالجديدة ونادي الغولف الملكي بنسليمان ونادي غولف الدار البيضاء.

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بإصلاح المراكز الجهوية للاستثمار وبإحداث اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار

الخميس, 2 مايو, 2024 في 14:34

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع القانون رقم 22.24 بتغيير وتتميم القانون رقم 47.18 المتعلق بإصلاح المراكز الجهوية للاستثمار وبإحداث اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار، أخذا بعين الاعتبار الملاحظات المثارة، قدمه الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي.

الحفاظ على التنوع الثقافي رهان أساسي في عالم متعدد الثقافات (سفير المغرب باليونسكو)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 13:02

أكد السفير والمندوب الدائم للمملكة المغربية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، سمير الظهر، أمس الأربعاء بباكو، أن الحفاظ على التنوع الثقافي وتعزيز التعاون العالمي رهانان أساسيان في عالم متعدد الثقافات.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الخميس, 2 مايو, 2024 في 11:40

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الانخفاض، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 16 في المائة ليستقر عند 13.297,62 نقطة.