آخر الأخبار
كأس الكونفدرالية الإفريقية (الجولة الرابعة -المجموعة الثانية) فريق نهضة بركان يتعادل مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري (0-0 )

كأس الكونفدرالية الإفريقية (الجولة الرابعة -المجموعة الثانية) فريق نهضة بركان يتعادل مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري (0-0 )

الأحد, 11 أبريل, 2021 - 22:22

تيزي وزو –  حسم مجددا التعادل السلبي صفر لمثله المباراة التي جمعت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب 1 نونبر 1954 في تيزي وزو ، فريق نهضة بركان بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل بات فريق النهضة البركانية يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف شبيبة القبائل صاحب الصف الثاني بست نقاط و فريق القطن الكاميروني متصدر الترتيب بتسع نقاط عقب فوزه بميدانه على متذيل المجموعة  نابسا ستارز .

وكان الفريقان قد اقتسما النقاط في اللقاء الذي جمعها الاسبوع الماضي بالملعب البلدي ببركان برسم الجولة الثالثة .

 

 

 

 

اقرأ أيضا

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة ال 38

السبت, 20 أبريل, 2024 في 12:29

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة السادسة والأخيرة، التي ربطت اليوم السبت بين منطقتي “بومخلوف” و”بوديب” على مسافة 21,1 كلم.

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية