آخر الأخبار
كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف (الدورة 21 – الجولة 3): الفرنسية نوسيرا تعزز موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت

كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف (الدورة 21 – الجولة 3): الفرنسية نوسيرا تعزز موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت

السبت, 28 مارس, 2015 - 19:21

أكادير – من مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري – عززت الفرنسية كولاديس نوسيرا (وصيفه حاملة اللقب)، موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت للدورة 21 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والبالغة مجموع جوائزها المالية 450 ألف أورو، في أعقاب الجولة الثالثة التي أقيمت اليوم السبت على مسالك غولف المحيط بأكادير.

وباتت اللاعبة الفرنسية المحترفة المخضرمة (39 عاما)، التي كانت قد انتزعت أمس الجمعة المركز الأول بعد تحقيقها 65 ضربة (6 ضربات تحت المعدل) في اليوم الأول و68 ضربة (3 ضربات تحت المعدل) في اليوم الثاني ، قريبة من تحقيق لقبها الثاني في هذه الكأس التي سبق لها أن توجت بطلة لها سنة 2007.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.