آخر الأخبار
كلميمة ..ضبط سيارة نفعية محملة ب 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا

كلميمة ..ضبط سيارة نفعية محملة ب 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا

الخميس, 9 يناير, 2020 - 15:21

الرباط – تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة كلميمة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، من ضبط سيارة نفعية محملة بما مجموعه 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد ضبطت السيارة المذكورة بعدما تخلى عنها سائقها ومرافقه بمنطقة “قصر إغرغار” الواقعة على بعد (04) كيلومترات من مدينة كلميمة في اتجاه مدينة الريش ، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بداخلها على شحنات المخدرات المحجوزة.

‎وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، للكشف عن كافة المتورطين في حيازة وتهريب المخدرات المحجوزة، ورصد الامتدادات المحتملة لشبكة الإجرامية المتورطة فيها.

‎وتندرج هذه القضية ، حسب البلاغ ، في إطار الجهود المكثفة و المشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة الاتجار في مختلف أصناف المخدرات والمؤثرات العقلية.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.