كوفيد 19: مسؤول صحي أمريكي يدعو إلى بحث “جميع الاحتمالات” لاحتواء الوباء

كوفيد 19: مسؤول صحي أمريكي يدعو إلى بحث “جميع الاحتمالات” لاحتواء الوباء

الإثنين, 13 يوليو, 2020 - 9:47

واشنطن – دعا مساعد وزير الصحة الأمريكي، الأدميرال بريت غيروار، الأحد، إلى وضع “جميع الاحتمالات على الطاولة” لاحتواء تفشي فيروس كورونا مع توقع السلطات استمرار تزايد الوفيات جراء الوباء في الأسابيع المقبلة.

 

اقرأ أيضا

المغرب/الغابون .. تبادل الممارسات الفضلى في مجال التدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 في 21:49

استقبل المدير العام للوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة وتتبع نجاعة أداء المؤسسات والمقاولات العمومية، عبد اللطيف زغنون، مؤخرا بالرباط، سفير جمهورية الغابون بالمغرب، سيلفر أبو بكر مينكو مي نسيمي، مرفوقا بوفد غابوني تقوده المديرة العامة للمساهمات بوزارة الاقتصاد والمساهمات بالغابون، آن نكين بييوو.

قافلة المغرب إينوف سيدي مومن : التوقيع على اتفاقية بين كوسومار ومؤسسة البحث والتطوير والابتكار في العلوم والهندسة

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 في 21:17

جرى مؤخرا بمقر جهة الدار البيضاء سطات التوقيع على اتفاقية جديدة بين كوسومار ومؤسسة البحث والتطوير والابتكار في العلوم والهندسة، من أجل ألمساهمة في رعاية المشاريع التي اختارتها قافلة المغرب إينوف سيدي مومن.

إعادة انتخاب المغرب عن جدارة في اللجنة المعنية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة

الثلاثاء, 11 يونيو, 2024 في 20:58

أعيد انتخاب المملكة المغربية، في شخص السيد عبد المجيد مكني، في اللجنة المعنية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لولاية ثانية، وذلك خلال الانتخابات التي أجريت بمناسبة الاجتماع السابع عشر للدول الأطراف في الاتفاقية المتعلقة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والذي ينعقد في الفترة من 11 إلى 13 يونيو 2024 بنيويورك.