آخر الأخبار
لاعبو المنتخب المحلي قدموا مستوى جيدا (الحسين عموتة)

لاعبو المنتخب المحلي قدموا مستوى جيدا (الحسين عموتة)

الأحد, 20 أكتوبر, 2019 - 12:54

بركان – قال مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، السبت ببركان، إن لاعبي المنتخب، بما في ذلك البدلاء الذين دخلوا في شوط المباراة الثاني، قدموا مستوى جيدا خلال المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الجزائري، كما قاموا بمهمتهم على أكمل وجه، حيث تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة.

وأضاف الحسين عموتة، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة التي جمعت مساء السبت المنتخبين المغربي والجزائري للمحليين على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور الفاصل، وانتهت بفوز المنتخب المغربي على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، أن اللاعبين قاموا بمجهود كبير من جميع النواحي سواء البدنية أو الذهنية، وكانوا مركزين بشكل كبير وجيد من الناحية التقنية والتكتيكية، ودافعوا باستماتة وخلقوا مجموعة من الفرص الهجومية.

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.