آخر الأخبار
لا إشكال في تامين التموين خلال شهر رمضان ولا زيادة في الأسعار (السيد بوليف)

لا إشكال في تامين التموين خلال شهر رمضان ولا زيادة في الأسعار (السيد بوليف)

الإثنين, 17 يونيو, 2013 - 21:54

الرباط-   قال السيد نجيب بوليف الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة ، يوم الاثنين ، إن تأمين السوق بالمواد الأساسية خلال شهر رمضان لن يعرف أي إشكال مضيفا أنه لن يتم تسجيل أي زيادة في الأسعار الأساسية ولا في غاز البوتان.

وأضاف السيد بوليف ،في معرض رده على سؤال للفريق الاشتراكي بمجلس النواب حول “الإجراءات المتخذة لحماية المستهلك خلال شهر رمضان” ، أن جميع المواد التي تستهلك بكثرة خلال هذا الشهر الفضيل متوفرة ، مشيرا إلى أن  العرض يفوق الطلب مرتين بالنسبة للسكر والزيت والزبدة وغاز البوتان وأربع مرات بالنسبة للطماطم المصبرة وستة في المائة من متوسط الطلب على القطنيات.

اقرأ أيضا

مفوض الاتحاد الإفريقي للشؤون السياسية يشيد بجهود المغرب لتعزيز الحكومات الديموقراطية والشفافة

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 10:17

أشاد مفوض الاتحاد الإفريقي للشؤون السياسية والسلام والأمن، بانكول أديوي، أمس الثلاثاء بالرباط، بالجهود التي يبذلها المغرب لتعزيز حكومات ديموقراطية، شفافة وذات مصداقية.

البطولة العربية السادسة لكرة اليد للشباب (النهاية): المغرب يتوج باللقب

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 10:04

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21-30 أبريل) بتغلبه، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة النهائية على نظيره الكويتي بالضربات الترجيحية 5-4 (الوقت الأصلي والأشواط الإضافية الأربعة 31-31).

طرفاية.. اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تصادق على مخطط العمل برسم سنة 2024

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 23:48

صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، اليوم الثلاثاء بطرفاية، على مخطط العمل برسم سنة 2024، الذي رصد له غلاف مالي يفوق 7.74 ملايين درهم لإنجاز عدد من المشاريع التنموية.