آخر الأخبار
مؤتمر المانحين لتمويل الخطة الاستراتيجية لتنمية مدينة القدس يشيد بالمشاريع التي تنفذها وكالة بيت مال القدس الشريف

مؤتمر المانحين لتمويل الخطة الاستراتيجية لتنمية مدينة القدس يشيد بالمشاريع التي تنفذها وكالة بيت مال القدس الشريف

الإثنين, 8 يوليو, 2013 - 16:16

الرباط –  أكد المدير العام لوكالة بيت مال القدس الشريف، السيد عبد الكبير العلوي المدغري، اليوم  بالرباط، أن المغرب تلقى بارتياح كبير تنويه مؤتمر المانحين لتمويل الخطة الاستراتيجية لتنمية مدينة القدس، الذي انعقد مؤخرا في عاصمة جمهورية أذربيجان باكو، بالدور الذي تقوم به لجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس وبالمشاريع التي تنجزها وكالة بيت مال القدس الشريف تحت الإشراف المباشر لجلالته، في قطاعات حيوية متعددة كالصحة والتعليم والسكن وقطاع الشباب والمرأة والطفل.

وأوضح السيد المدغري في ندوة صحفية خصصت لإلقاء الضوء على ما تمخض عن هذا المؤتمر، أن هذا الأخير، الذي دعت إلى عقده منظمة التعاون الإسلامي لدعم الخطة الإستراتيجية للتنمية القطاعية في مدينة القدس والتي تقدمت بها السلطة الوطنية الفلسطينية، شدد على أهمية إشراك وكالة بيت مال القدس الشريف في تنفيذ بعض المشاريع المدرجة في التنمية القطاعية للخطة تقديرا لتجربتها وخبرتها في العمل الميداني داخل المدينة المقدسة.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للفلاحة ..التوقيع على بروتوكول اتفاق بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة “أزور بارتنرز”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 13:36

تم التوقيع ،أمس الأربعاء بمكناس ،على بروتوكول اتفاق ،وذلك على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام)، بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة تدبير الصناديق الاستثمارية “أزور بارتنرز”.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تقدما بنسبة 0,19% ليستقر عند 13.306,17 نقطة.

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).