آخر الأخبار
مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء تكافئ أبناء المستخدمين بالوكالة الحاصلين على شهادة البكالوريا

مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء تكافئ أبناء المستخدمين بالوكالة الحاصلين على شهادة البكالوريا

الجمعة, 30 سبتمبر, 2016 - 21:31

الرباط – كافأت مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الجمعة، أبناء المستخدمين بالوكالة الذين حصلوا هذه السنة على شهادة البكالوريا.

ويتعلق الأمر ب22 تلميذا حصلوا على شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2015 -2016 (13 تلميذة وتسعة تلاميذ) الذين تسلموا هدايا عبارة عن لوحات إلكترونية من آخر طراز قصد تشجيعهم على التميز أكثر في دراساتهم العليا.

وقال المدير العام للوكالة ورئيس المؤسسة، خليل الهاشمي الإدريسي، خلال حفل تسليم الجوائز، الذي جرى بمقر الوكالة، “إن هذه المبادرة التي أطلقتها اليوم مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء كتقليد مبتكر، تتمثل في تهنئة كل سنة الحاصلين الجدد على البكالوريا، الذين يعملون أولياؤهم في مختلف مصالح الوكالة، ومكافأتهم بهدية نافعة من شأنها أن تساهم في تسهيل داستهم”.

وأكد، في هذا السياق، الأهمية التي يكتسيها الحصول على شهادة البكالوريا باعتباره حدثا يطبع حياة التلميذ ومرحلة انتقالية ستمكنه من أن يصبح “مواطنا يمكن أن يعول عليه”.

وأضاف أن هذه المبادرة تعكس تشبث المؤسسة بقيم التميز والجودة في كافة الأنشطة التي تقوم بها.

من جهته، أكد الكاتب العام للوكالة، رشيد بومهيل، أن الدورة الأولى لهذه الجائزة، التي أرستها مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء تأتي ل”تعزيز روح الانتماء للوكالة ولثقافة الانجاز التي تم ترسيخها وسط مستخدميها”.

وأوضح أن تسليم هذه الجائزة يأتي أيضا لينضاف إلى مجموع منجزات المؤسسة التي لا يمكنها إلا أن تحمل قيمة مضافة للرأسمال البشري وللمناخ الاجتماعي داخل الوكالة.

وتتمثل مهام المؤسسة، التي تقدم خدمات ذات جودة عالية، على الخصوص، في تنظيم وتدبير الشؤون ذات الطابع الاجتماعي، وكذا التخطيط للأنشطة الثقافية لفائدة المستخدمين في الوكالة.

 

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية