آخر الأخبار
مايكروسوفت Teams Essentials : أحدث الحلول المصممة خصيصا للشركات الصغيرة

مايكروسوفت Teams Essentials : أحدث الحلول المصممة خصيصا للشركات الصغيرة

الجمعة, 3 ديسمبر, 2021 - 17:51

الدار البيضاء – أعلنت مايكروسوفت ، اليوم الجمعة ،عن إصدارها لـ Teams Essentials ، وهو أحدث الحلول المصممة خصيصا للشركات الصغيرة .

وذكرت مايكروسوفت ، في بلاغ لها ، أن ( Teams Essentials ) يجمع بين الميزات التي تحتاجها الشركات الصغيرة لخدمة العملاء ، بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية غير المحدودة لمدة تصل إلى 30 ساعة ، والدردشة الجماعية ، ومشاركة الملفات ، والتقويم ، وبسعر 4 دولارات أمريكية لكل مستخدم شهريًا ، حيث يعد هذا الحل متعدد الإمكانات الأقل تكلفة في السوق حاليا .

وحسب البلاغ ، فإنه على الرغم من أن الأشهر العشرين الماضية التي كانت مليئة بالتحديات لجميع المؤسسات، إلا أن الشركات الصغيرة تعد أكتر تضرراً ، حيث أجبرت هذه التحديات على تكييف كل جانب تقريبا من جوانب عملياتها وتعاونها مع العملاء، وغالبًا بدون الوصول إلى الأدوات والتكنولوجيا المهمة.

وتمت الإشارة إلى أن العالم لن يعود إلى طريقة العمل “القديمة” ، لذلك تحتاج الشركات الصغيرة إلى حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتها الفريدة لتزدهر في هذا الوضع الجديد.

 

تصميم Teams Essentials للشركات الصغيرة

 

باستخدام Teams Essentials ، يمكن للشركات الصغيرة من المطاعم وتجار التجزئة إلى الخدمات الاحترافية، الالتقاء بسهولة والتعاون والتواصل وخدمة العملاء بطرق جديدة. لنأخذ على سبيال المثال لا الحصر ، بريستول للمتخصصين في طب الأسنان Bristol Dental Specialists، وهي عيادة مقرها المملكة المتحدة بدأت في استخدام Teams العام الماضي .

فمن الاستشارات الافتراضية إلى التعاون مع الزملاء ، حيث يقدم فريق بريستول رعاية للمرضى بشكل أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام وأكثر نجاعة من حيث التكلفة مع Teams.

وتقول ريبيكا ميتكالف، كبير منسقي العلاج لدى بريستول للمتخصصين في طب الأسنان “يعد التواصل مهم جدا، ومع Teams ، نعمل معًا وبشكل أفضل من أي وقت مضى لتزويد المرضى بمستوى رعاية يميزنا عن غيرنا.”

ولا تقتصر الحاجة إلى أدوات الاتصالات منخفضة التكلفة على الشركات الصغيرة التقليدية الهادفة للربح، المنظمات غير الربحية ، والمنظمات الدينية ، والمدارس، بل كل المجموعات المجتمعية تكافح أيضًا للتواصل والتعاون بشكل فعال. وتحتاج هذه المؤسسات والشركات الصغيرة إلى العمل بشكل سريع، حيث تتيح Teams Essentials ذلك وتجعله ممكنا بدون الحاجة إلى خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويمكّن Teams Essentials الأشخاص الذين لديهم حساب Teams أو بدونه من المشاركة بسهولة وفعالية. بينما لا يزال الإصدار المجاني من Microsoft Teams متاحًا ، تقدم Teams Essentials حدودًا موسعة مثل الاجتماعات الطويلة والمزيد من السعة التخزينية. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية دعم وتلبية Teams Essentials لاحتياجاتك.

 

تمديد الاجتماعات الموسعة والميزات سهلة الاستخدام تتيح لك استضافة اجتماعات احترافية

 

يمكن أن يمثل العمل عن كثب مع العملاء والشركاء تحديًا لأي عمل بدون أدوات الاتصال الجيدة. يجمع Teams Essentials إمكانات Teams الحالية مع ميزات مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية:

ساعات الاجتماعات الممتدة – مع الاجتماعات التي يمكن أن تستمر حتى 30 ساعة ، لا داعي للقلق بشأن تجاوز اجتماع Teams Essentials للحد الزمني المحدد له ، سواء كنت ستتقابل وجها لوجه أو داخل مجموعة.

سعة اجتماعات كبيرة – من خلال القدرة على استضافة ما يصل إلى 300 شخص في وقت واحد ، توفر Teams Essentials القدرة على جمع الجميع في نفس الغرفة الافتراضية.

• دمج جدول المواعيد – بالإضافة إلى دمجها مع جدول مواعيد Outlook ، وهذا يعني أن دمج مواعيد Google الجديد في Microsoft Teams يمكنك من استخدام جدول مواعيدك الحالية للبقاء على اطلاع دائم بالجداول وإدارة اجتماعاتك. * سيتم دمج جدول مواعيد Google قريبًا.

• دعوات بسيطة وسهلة – دعوة الناس إلى اجتماع أمر سهل. ما عليك سوى إضافتهم إلى دعوة اجتماع Teams باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. سيتلقون دعوة اجتماع مع رابط للانضمام.

وإذا لم يكن لديهم Teams ، فسيتم فتح الاجتماع مباشرة في متصفحهم. لا يلزم الاشتراك أو تسجيل الدخول أو التثبيت.

• الاجتماعات التفاعلية – تسمح أدوات الاجتماعات الاحترافية وإمكانياتها مثل ردهة الاجتماعات والخلفيات الافتراضية ووضع “معًا” والتعليقات التوضيحية المباشرة والتعليقات المباشرة وغير ذلك، لأي منظمة باستضافة اجتماعات تفاعلية.

 

من خلال القدرة على توصيل الأدوات الحالية وتخزين المحتوى في مكان واحد ، من السهل أن تظل منظمًا

 

يسهل Teams Essentials الاتصالات للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية من خلال حل واحد للمحادثات والاجتماعات – مما يوفر الوقت ، والأهم من ذلك ، الحفاظ على الاجتماعات والمحادثات في سياقها. يتضمن أدوات للعمل بفعالية مع أي شخص ، بما في ذلك تطبيقات Office على الويب ومشاركة الملفات والمحادثات الجماعية وإدارة المهام والمزيد.

• : التخزين السحابي الإضافي – لا تقلق بشأن نفاد مساحة التخزين أو إضاعة الوقت في البحث عن المستندات. شارك في تأليف ملفات Office 365 وعرضها وتحريرها وتخزينها بسهولة. يوفر Teams Essentials إجمالي سعة تخزين ملفات تبلغ 10 غيغابايت (GB) ، وهو ضعف مساحة التخزين المتوفرة في الإصدار المجاني من Teams.

• المحادثة الجارية – تبقى جميع المحادثات في Teams متواصلة ، مما يساعدك على استمرار المحادثة حتى لا تفقد أبدا السياق أو الاستمرارية، كما أن المحادثة لا تنتهي بانتهاء الاجتماع.

• نموذج محادثة مجموعة الأعمال الصغيرة – ابدأ بسرعة مشروعا جماعيا واستضف اجتماعات مع أي شخص ، وقم بتقسيم المهام بين زملائك في الفريق ، وإنشاء استطلاعات الرأي لتلقي التعليقات بسرعة ، كل ذلك في مركز واحد ، مما يجعل الإنتاجية تنتقل إلى المستوى التالي.

* سيتوفر قريبًا على سطح المكتب والويب.

• الدردشة والاجتماع والتعاون مع أي شخص — سواء كنت تعمل مع شخص داخل مؤسستك أو خارجها ، باستخدام تطبيق Teams أو الاتصال، يتم الاحتفاظ بتجربة الدردشة والتعاون في مكان واحد. ليست هناك حاجة للتنقل بين تجارب التطبيقات عندما تعمل في مشروع مع شركة خارجية.

• لوحة معلومات الدردشة المتنقلة – ما عليك سوى النقر فوق عرض لوحة المعلومات في أي دردشة فردية أو جماعية للوصول بسهولة إلى مجمل المحتوى المشترك المنظم بدقة في فئات مثل المواقع والصور والملفات وقوائم المهام والأحداث القادمة وروابط الويب والمزيد. * متاح للعملاء الذين يشترون مباشرة من Microsoft.

 

تقدم Teams Essentials القيمة والدعم الذي تحتاجه الشركات الصغيرة

 

تعتبر التكاليف في مقدمة أولويات كل شركة ومجتمع. تقدم Microsoft Teams Essentials أعلى قيمة بأفضل سعر. وبفضل واجهة مبسطة يسهل تعلمها ، يكون من السهل على الموظفين أن يكونوا منتجين بسرعة.

• استفد إلى أقصى حد من أدواتك التكنولوجية – مع ميزات الاتصالات الغنية بأقل تكلفة في السوق ، وبسعر 4 دولارات لكل مستخدم شهريًا ، تقدم Teams Essentials قيمة استثنائية للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية.

• دعم مايكروسوفت – Teams Essentialsمدعومة من قبل Microsoft وتعمل في Azure cloud. وهو ما يعني الأمان والموثوقية والأداء الجيد والمواكبة. إن Microsoft هنا لمساعدتك في التكنولوجيا التي تحتاجها — في حدود ميزانيتك.

اقرأ أيضا

الاقتصاد في استهلاك الماء .. المستهلك المغربي مدعو إلى الاضطلاع بدور رئيسي (السيد مزور)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:24

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم الخميس بالرباط، أن المستهلك المغربي مدعو إلى الاضطلاع بدور رئيسي في المجهود الجماعي لمواجهة الإجهاد المائي.

بوخاريست.. السيدة حيار تشارك في “قمة الابتكار الرقمي”

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 22:39

شاركت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، في النقاشات الوزارية حول ” البنى التحتية الحيوية” و” تمكين وريادة المرأة ” وذلك في إطار أشغال “قمة الابتكار الرقمي” التي تحتضن أشغالها العاصمة الرومانية بوخاريست.

المغرب يتوفر على تجربة غنية في تدبير الموارد المائية (المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 22:13

قال المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “فاو”، شو دونيو، اليوم الخميس بالرباط، إن المغرب، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يتوفر على تجربة غنية في تدبير الموارد المائية يمكنه تقاسمها مع أعضاء منظمة “فاو”، بما في ذلك البلدان الإفريقية التي تواجه نقصا في المياه.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية