آخر الأخبار
مجلس الحكومة يوافق على مشروع البرنامج الحكومي ويطلع على مستجدات قضية الوحدة الترابية للمملكة

مجلس الحكومة يوافق على مشروع البرنامج الحكومي ويطلع على مستجدات قضية الوحدة الترابية للمملكة

الأربعاء, 19 أبريل, 2017 - 13:00

 

الرباط – وافق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، على مشروع البرنامج الحكومي، واطلع على مستجدات قضية الوحدة الترابية للمملكة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أنه خلال هذا الاجتماع، تتبع أعضاء الحكومة عرضا حول مشروع البرنامج الحكومي ووافقوا عليه، قبل أن يتم تقديمه أمام مجلسي البرلمان في جلسة عمومية تعقد اليوم، طبقا لأحكام الفصل 88 من الدستور.

كما تتبع أعضاء الحكومة، خلال هذا الاجتماع، عرضا لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي تناول فيه مستجدات قضية الوحدة الترابية للمملكة، وتقرير الأمين العام للأمم المتحدة، وتدبير هذه المرحلة، وفقا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

 

 

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية