آخر الأخبار
مجموعة ماجوريل تفتح فرعا لها بغانا

مجموعة ماجوريل تفتح فرعا لها بغانا

الخميس, 27 يناير, 2022 - 14:51

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة ماجوريل ، الفاعل الدولي الرئيسي في مجال “خدمة العملاء”، اليوم الخميس، عن فتح فرع لها في غانا، مؤكدة بذلك التزامها الإفريقي، وتعزيز طاقتها الإنتاجية في مجال الخدمات الدولية لزبناء الاقتصاد الرقمي .

وأوضح بلاغ للمجموعة ، أن “مجموعة ماجوريل لوكسمبورغ، الفاعل الدولي الرئيسي في مجال “خدمة العملاء” لفائدة كبريات العلامات التجارية العالمية، والتي تحمل رمز MAJ في بورصة يورونكست أمستردام ، تواصل نموها الإفريقي عبر افتتاح فرع في غانا، مُعززة بذلك مكانتها كرائد إفريقي في مجال “خدمة العملاء”، فضلا عن ترسيخ ريادتها في مجال “تجربة العملاء” (CX) بإفريقيا .

التزام قوي ومتواصل في إفريقيا

يستند الفرع الجديد لماجوريل في العاصمة الغانية أكرا على مجال ديناميكي للتشغيل، يتميز بوجود موارد بشرية محلية مؤهلة، وبنيات تحتية صلبة وبيئة اقتصادية قوية للنمو .. وبإطلاق هذا الفرع الجديد في غانا، تتوخى ماجوريل خلق مئات من الوظائف الجديدة، خاصة باللغة الإنجليزية .

وجاء إطلاق هذا الفرع كثمرة للشراكة الوثيقة بين ماجوريل وعملائها التاريخيين من الرواد العالميين في مجال الاقتصاد الرقمي .. ويندرج ذلك ضمن رؤية تتقاسمها ماجوريل مع شركائها ، والتزام مشترك من أجل خلق فرص العمل في إفريقيا في إطار استراتيجية “التعهد الذي له أثر شمولي “.

ترسيخ الموقع الريادي في “تجربة العملاء” (CX) لمجموعة ماجوريل بإفريقيا

وبهذا الخصوص، صرح توماس ماكنبروك، الرئيس التنفيذي لماجوريل، قائلا : “يشكل إطلاق عملياتنا في غانا مرحلة مهمة في توسيع طاقتنا الإنتاجية في إفريقيا .. ويندرج ذلك في إطار طموحاتنا القوية من أجل النمو والتوسع “، مضيفا ” نحن عازمون على تنمية أنشطة ماجوريل في غانا، والتي ستمكن من تمديد بصمتنا الجغرافية بشكل أكبر وتعزيز مكانتنا كرائد عالمي لتجربة العملاء (CX)، فمرحبا بالفريق الجديد للمجموعة بأكرا”.

تتوفر ماجوريل على حضور مهم جدا في إفريقيا منذ عدة سنوات، مع تشغيل حوالي 20 ألف متعاون في 7 بلدان، وهي المغرب والسينغال وكوت ديفوار ومصر والطوغو وكينيا، وأخيرا غانا، كما أن لها التزام نشيط إزاء المجتمعات الجهوية للقارة الإفريقية .

وحسب المصدر ذاته، فإن ماجوريل تصمم وتبلور وتدير الآليات والحلول المتعلقة بإدارة “تجربة العملاء” (CX) لفائدة كبريات العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاعات نشاطها ، وكذلك لصالح الفاعلين الجدد في مجال الاقتصاد الرقمي الذي يعرف نموا قويا.

وأضاف البلاغ أن المجموعة حاضرة في القارات الخمس، ” على مستوى 35 بلدا ، حيث يقوم مستخدمونا، البالغ عددهم 66800 شخص ، بمواكبة كل واحد من العملاء بلغته الوطنية (أزيد من 60 لغة) وذلك على امتداد مسار الزبون وعلى صعيد كل القنوات”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب (قرعة السبورة النهائية) : المغربية العلامي تواجه حاملة اللقب الإيطالية برونزيتي في الدور الأول

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:52

أسفرت عملية سحب قرعة السبورة النهائية للدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي جرت اليوم السبت بالرباط، عن مواجهة صعبة للمغربية ملاك العلامي مع حاملة اللقب والمصنفة 48 عالميا، الإيطالية لوسيا برونزيتي، برسم الدور الأول المقرر الإثنين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية