آخر الأخبار
مجموعتا Intérim Express وDomino RH : شراكة من أجل تقديم باقة كاملة من الخدمات للمشغلين

مجموعتا Intérim Express وDomino RH : شراكة من أجل تقديم باقة كاملة من الخدمات للمشغلين

الأربعاء, 26 يناير, 2022 - 13:19

الدار البيضاء – اختارت المجموعتان Intérim Express وDomino RH، التقارب وتوحيد جهودهما بالمغرب ، من خلال شراكة عبارة عن مشروع مشترك .

وأوضح بلاغ لIntérim Express ، أنه عبر هذه الشراكة، تقدم المجموعتان باقة كاملة من الخدمات للمشغلين : التنظيم الإداري للموظفين، ونقل الأجور، وإدارة الانتقالات، والتعديل الأمثل للموارد البشرية، والدعم في الحياة المهنية للموظفين .

وفي التفاصيل ، يضيف البلاغ ، فإن مجموعة Domino RH تجلب إلى هاته الشراكة 22 سنة من الخبرة بالإضافة إلى وزنها الدولي، نظرا لتواجد مكاتبها في فرنسا، وسويسرا، وبلجيكا، والبرتغال وبولندا واليوم في المغرب. كما بلغ رقم معاملاتها خارج المغرب 250 مليون أورو بأزيد من 130 وكالة وأكثر من 40 ألف عامل مؤقت.

وفي السياق ذاته ، تعمل مجموعة Interim Express من جهتها، على إضافة معرفتها الكاملة بالسوق المغربي لما يقرب من 20 عاما ، وديناميتها التي لا يمكن إنكارها والتي أدت إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 21 في المائة العام الماضي .

وحسب المصدر ذاته فإن هذا التقارب أصبح ممكنا أيضا من خلال الرؤية المشتركة للمجموعتين اللتين تضعان الإنسان في قلب أهداف الشركة، وهكذا يستبدلان مفهوم “الموارد البشرية” ب”الثروة البشرية” من أجل وضع اجتماعي وقانوني أكثر فائدة وقيمة للعامل المؤقت .

وأضاف البلاغ ، أن Domino RH، مثل Interim Express، تسعى ألا يتم اعتبار العمل المؤقت كملاذ أخير، بل على العكس من ذلك كفرصة ونقطة انطلاق، خاصة للشباب الذين يعانون من الاندماج .

ومن خلال هذه الفلسفة ، راهن مديرا ، Intérim Express وRH Domino، السيد محمد التازي والسيد Loïc Labouche، على التطور السريع، مع افتتاح وكالات في الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير والداخلة.

وتابع البلاغ ، أن طموح الرئيسين لا يتوقف عند هذا الحد ـ بل يخططان، بفضل التآزر الذي أوجده هذا الاتحاد ، لترسيخ وجود المجموعتين في السوق الإفريقية والشرق الأوسط .. البلدان المستهدفة الأولى: كوت ديفوار والسنغال، ثم الكاميرون.

وبالنسبة للشرق الأوسط، لن يستغرق افتتاح مكتب في دبي وقتا طويلا : فقد تم بالفعل العثور على شركاء محليين لكن إغلاق الحدود، المرتبط بوباء كوفيد-19، يؤخر افتتاحه .

وخلص البلاغ إلى أن كل هذه العمليات المتعلقة بافتتاح المكاتب ، تجري وستستمر بنفس النهج : تحسين صورة العمل المؤقت والتأكد من أن هشاشة التوظيف، المرتبطة غالبا بهذا الوضع المهني، تمحى لصالح مفاهيم الفرص، والاستقرار وتحقيق الذات .

اقرأ أيضا

الملتقى الدولي للفلاحة.. فتح السوق البرازيلية أمام الحمضيات المغربية

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 18:25

تم، اليوم الخميس بمكناس، على هامش الدورة الـ 16 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، إضفاء الطابع الرسمي على فتح السوق البرازيلية أمام الحمضيات المغربية من خلال التوقيع على مخطط العمل الذي يحدد شروط تصدير هذه الحمضيات.

التعاون المغربي الألماني يقوم على تقاطع المصالح (السيدة زهور العلوي)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 17:52

أكدت سفيرة المملكة المغربية لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، زهور العلوي، مساء الأربعاء بميونخ، أن التعاون بين المغرب وألمانيا يندرج في إطار زخم إيجابي عماده تقاطع المصالح.

السيد جازولي يدعو المستثمرين الألمان إلى اغتنام الفرص التي يتيحها المغرب

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 16:09

دعا الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي، اليوم الأربعاء بميونيخ، المستثمرين الألمان إلى اغتنام الفرص التي يتيحها المغرب والمساهمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية.