آخر الأخبار
محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري “تمت بتفجير عبوة ناسفة بالتحكم عن بعد”   (وزارة الداخلية)

محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري “تمت بتفجير عبوة ناسفة بالتحكم عن بعد” (وزارة الداخلية)

الخميس, 5 سبتمبر, 2013 - 13:11

القاهرة – أكدت وزارة الداخلية المصرية أن محاولة اغتيال وزير الداخلية ،محمد إبراهيم يوم الخميس في القاهرة “تمت بتفجير عبوة ناسفة بالتحكم عن بعد”. وأضاف بلاغ للوزارة ، أن العبوة الناسفة التي انفجرت أثناء مرور موكب وزير الداخلية كانت مزروعة على جانب شارع مصطفى النحاس في حي “مدينة نصر” تم تفجيرها من خلال التحكم عن بعد.
وأوضح ، المصدر ، أن الانفجار أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بجهاز الحراسة وبعض المواطنين الذين تصادف تواجدهم بمكان الحادث.
وذكر في هذا الصدد، أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط وثلاثة من رجال الشرطة ،من بينهم شرطي بترت ساقه اليمنى، مشيرا إلى أن الأربعة كانوا يستقلون سيارة الحراسة التي تتقدم موكب وزير الداخلية ، مؤكدا أن وزير الداخلية لم يصب بأي أذى وباقي افراد طاقم الحراسة.
وكان وزير الداخلية المصري قد أكد في تصريحات ، عقب الحادث، “أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها اليوم لن تثنيه عن مواصلة حربه الشرسة ضد قوى الإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر”.
وأضاف أنه كان قد أكد من قبل “توقعه مثل تلك العمليات الخسيسة “في أعقاب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ، مؤكدا أن حرب وزارة الداخلية على الإرهاب لم ولن تتوقف.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.