آخر الأخبار
مديرية الأرصاد الجوية تتوقع هبوب رياح من القطاع الشمالي في المحيط الأطلسي وغرب البوغاز اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء

مديرية الأرصاد الجوية تتوقع هبوب رياح من القطاع الشمالي في المحيط الأطلسي وغرب البوغاز اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء

الثلاثاء, 14 يوليو, 2015 - 15:28

الرباط – تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح من القطاع الشمالي في المحيط الأطلسي بين كاب سيم وكاب غير وغرب البوغاز بعد ظهر اليوم الثلاثاء إلى يوم غد الأربعاء، وذلك بسرعة متوسطة حسب سلم بوفور.
  وأوضحت نشرة للمديرية، أن هبوب هذه الرياح سيبدأ اليوم الثلاثاء على الساعة الثالثة بعد الزوال، بين كاب سيم وكاب غير ويوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا غرب البوغاز، مشيرة إلى أن هبوب هذه الرياح سيتوقف اليوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة ليلا وذلك في كاب سيم وكاب غير وفي الساعة الثالثة بعد الزوال يوم غد الأربعاء على الأقل في البوغاز.
   وأشارت إلى أن الارتفاع المهم في علو الأمواج ناتج في المتوسط عن ثلث الأمواج الأكثر علوا، مضيفة أن الحد الأقصى للارتفاع قد يصل إلى ضعف الارتفاع المسجل.

اقرأ أيضا

المغرب/ إندونيسيا.. التأكيد على أهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 11:34

تم التأكيد خلال مباحثات أجراها أمس الخميس الخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين، محمد حنين، مع وفد برلماني عن جمهورية إندونيسيا على أهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية.

الرباط.. تعزيز التعاون محور زيارة وفد بوركينابي للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 11:03

أجرى وفد من لجنة المعلوميات والحريات ببوركينا فاسو، اليوم الخميس، زيارة إلى مقر اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بالرباط، في إطار زيارة عمل للمغرب تستغرق ثلاثة أيام.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء إيجابي

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 10:57

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,68 في المائة ليستقر عند 13.413,82 نقطة.