مراكش .. الملتقى الثاني الافريقي للصيدلة “فاراماأفريكا” تأكيد على توجه المغرب نحو ترسيخ مكانته ليصبح قطبا في الصناعة الصيدلية بهذه القارة

مراكش .. الملتقى الثاني الافريقي للصيدلة “فاراماأفريكا” تأكيد على توجه المغرب نحو ترسيخ مكانته ليصبح قطبا في الصناعة الصيدلية بهذه القارة

السبت, 24 فبراير, 2018 - 18:17

مراكش- يعتبر الملتقى الثاني الافريقي للصيدلة “فاراماأفريكا” الذي نظم اليوم السبت بمراكش في إطار الدورة ال15 لمعرض “أوفيسين إيكسبو” ( 23 و24 فبراير الجاري)، تأكيدا على أن المغرب يتجه نحو ترسيخ مكانته ليصبح قطبا في الصناعة الصيدلية بهذه القارة.

اقرأ أيضا

المغرب ملتزم بقوة لفائدة إزالة الكربون من قطاع النقل (السيد عبد الجليل)

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 15:52

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الأربعاء، بالرباط، أن المغرب ملتزم بقوة لفائدة إزالة الكربون من قطاع النقل.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.. يوم إخباري لفائدة المشرفين والمتصرفين الإقليميين

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 15:12

نظمت المندوبية السامية للتخطيط، اليوم الأربعاء بالرباط، يوما إخباريا وتنسيقيا لفائدة المشرفين الإقليميين للمندوبية السامية للتخطيط والمتصرفين الإقليميين التابعين لوزارة الداخلية المكلفين بإجراء الإحصاء العام للسكان والسكنى، المقرر تنظيمه في شتنبر 2024.

وكالة بيت مال القدس الشريف تنظم بمدينة القدس الملتقى السنوي الثالث للأشخاص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 14:19

تنظم وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، يوم السبت المقبل في القدس ،الملتقى السنوي الثالث للأشخاص في وضعية إعاقة تحت شعار: “تحسين جودة الحياة، مسؤولية جماعية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية