مراكش ..تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية

مراكش ..تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية

السبت, 24 فبراير, 2018 - 14:53

مراكش – تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أول أمس الخميس، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية تتكون من أربعة أشخاص ينحدرون من ضواحي مدينة مراكش.

وحسب مصدر أمني، فقد تأتى إيقاف المعنيين بالأمر بعد الاستجابة الفورية لشكاية صاحب دراجة نارية شكلت موضوع سرقة، حيث تمت ملاحقة الجاني وشريكه اللذان تخليا عن الدراجة النارية موضوع السرقة وحاولا الفرار رفقة شريكين آخرين لهما كانا ينتظرانهما على متن دراجتين ناريتين لتسهيل فرارهما.

وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الأمنية تمكنت من ضبط وإيقاف أحد الجناة، الأمر الذي تم استثماره بشكل إيجابي من قبل عناصر الشرطة القضائية لإيقاف المشاركين الثلاثة بعدما لاذوا بالفرار إلى أحد الدواوير بضاحية مدينة مراكش.

وقد تم إخضاع أحد الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم الاحتفاظ بالثلاثة الآخرين لتدابير المراقبة لقصر سنهم، في أفق تقديمهم أمام العدالة.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.