مراكش .. مؤسسة حدائق ماجوريل تنخرط في جهود مكافحة فيروس كورونا

مراكش .. مؤسسة حدائق ماجوريل تنخرط في جهود مكافحة فيروس كورونا

الإثنين, 23 مارس, 2020 - 22:09

مراكش – عبرت مؤسسة حدائق ماجوريل، التي تسهر على تسيير حدائق ماجوريل والمتحفين البربري وإيف سان لوران، عن انخراطها في دعم وتنزيل التدابير التي اعتمدتها المملكة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وذكرت المؤسسة، في بلاغ لها، أنها تلتزم، في بادرة تضامنية مع 200 من مستخدميها رجالا ونساء، في دعم وتنزيل التدابير التي اعتمدتها المملكة بمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأضاف المصدر ذاته أنه سيجري التكفل بهؤلاء المستخدمين خلال هذه الفترة العصيبة، حتى ولو ظلت الحدائق والمتحفان مغلقين في وجه العموم طبقا لتعليمات السلطات المختصة.

وأكدت المؤسسة أنها ستفي أيضا، خلال السنة الجارية، بكافة التزاماتها، ليس فقط تجاه مستخدميها، بل أيضا تجاه 30 جمعية وبرنامجا على صلة بمجالات التعليم والصحة والثقافة.

من جهة أخرى، أشار البلاغ إلى أن المؤسسة ستساهم، باسم مستخدميها، في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19” الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اقرأ أيضا

لقاء بالرباط احتفاء باليوم العالمي للقابلات

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:27

نظمت الجمعية المغربية للقابلات، اليوم الجمعة بالرباط، لقاء بمناسبة اليوم العالمي للقابلات الذي يحتفى به هذه السنة تحت شعار “القابلات: حل حيوي للمناخ”.

المكننة والرقمنة .. مفاتيح التنافسية الصناعية (السيد مزور)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:21

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم الجمعة بالرباط، أنه من شأن إدماج المكننة والرقمنة تمكين المقاولات الصناعية من تحسين تنافسيتها في السوق.

تارودانت.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية للملتقى الوطني للدراجة الهوائية السياحية بالمغرب

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 22:51

انطلقت، اليوم الجمعة بتارودانت، فعاليات الدورة الثانية للملتقى الوطني للدراجة الهوائية السياحية بالمغرب، تحت شعار “السفر بالدراجة الهوائية متعة، رياضة وسياحة”.