آخر الأخبار
مركز التكوين في مهن الخدمات سيوفر يد عاملة مؤهلة للعمل في مهن متنوعة (مسؤول)

مركز التكوين في مهن الخدمات سيوفر يد عاملة مؤهلة للعمل في مهن متنوعة (مسؤول)

الثلاثاء, 30 يونيو, 2015 - 18:41

الدار البيضاء – أكد المنسق الجهوي لمشاريع مؤسسة محمد الخامس للتضامن بجهة الدار البيضاء الكبرى السيد عبد الحميد الصنهاجير، أن مركز تكوين الشباب في مهن الخدمات الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، بعمالة مقاطعات الحي الحسني، سيوفر يد عاملة مؤهلة وقادرة على العمل في مهن متنوعة.
واضاف السيد صنهاجير ، في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن هذا المركز النموذجي، سيمنح الشباب المستفيدين بالمنطقة، تكوينات مؤهلة في مهن محدثة لفرص الشغل، تهم على الخصوص مجالات تطوير المعلوميات وتطبيقات المواقع الإلكترونية، ومهنة التقني في صيانة الدعامات المعلوماتية والشبكات، والأنفوغرافيا، والاستشارة عن بعد، والسكرتارية الطبية والتسويق التجاري وتسيير المقاولات، والمحاسبة المقاولاتية، وتقنيات البيع.
وأشار إلى أن فتح هذا المركز الذي يتوفر على كافة التجهيزات الضرورية، سيتيح للشباب أيضا آفاقا جديدة واعدة، تمكنهم، على الخصوص، من تجاوز عقبة الإخفاق المدرسي وتحسين الأوضاع الاجتماعية لأسرهم.

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

كأس العرش لكرة القدم.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:39

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية