آخر الأخبار
مسؤول حقوقي مغربي يدعو بعمان الفاعلين في مجال حقوق الإنسان إلى توحيد الجهود لمناقشة التحديات الجديدة

مسؤول حقوقي مغربي يدعو بعمان الفاعلين في مجال حقوق الإنسان إلى توحيد الجهود لمناقشة التحديات الجديدة

الخميس, 2 أكتوبر, 2014 - 12:37

عمان – دعا السيد عبد الرفيع حمضي المدير التنفيذي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان الرباط- القنيطرة وعضو اللجنة التحضيرية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان المقرر انعقاده في مراكش من 27 إلى 30 نونبر المقبل، كافة الفاعلين في مجال حقوق الإنسان من حكومات ومجتمع مدني إلى توحيد جهودهم والجلوس حول مائدة واحدة مع المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان وهيئات الأمم المتحدة ذات الصلة من أجل مناقشة التحديات الجديدة.

وأوضح السيد حمضي، في ورقة تقديمية لمنتدى مراكش قدمها، يوم الأربعاء في عمان، بدعوة من الاتحاد الدولي للنقابات، بمناسبة انعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد العربي للنقابات العمالية في العاصمة الأردنية، أن تنظيم المنتدى بالمغرب يعد شرفا لكافة البلدان العربية ومناسبة لمناقشة هادئة وتفاعلية بين الفاعلين العرب في مجال حقوق الإنسان وباقي العالم.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للكتاب 2024.. ورشة رسم حول أبطال “ستار وارز” بمبادرة من مبدعي “مارفل” و”دي سي”

السبت, 11 مايو, 2024 في 21:31

نظم مبدعو القصص المصورة “مارفل” و”دي سي”، اليوم السبت بالرباط، ورشة رسم مخصصة لأبطال “ستار وارز”، وذلك في إطار مشاركتهم في الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

بطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15).. المغربية آية العوني تتأهل إلى المباراة النهائية

السبت, 11 مايو, 2024 في 20:47

تمكنت اللاعبة المغربية، آية العوني، المحتلة للمركز 788 في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب (WTA)، اليوم السبت، من بلوغ المباراة النهائية لبطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15) بتركيا.

كأس العرش لكرة القدم .. الرجاء الرياضي يبلغ نصف النهائي

السبت, 11 مايو, 2024 في 19:41

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.