مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 - 11:06

الرباط  – يشارك المنتخب الوطني المغربي لرياضة الكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح للعبة، الذي يقام بالعاصمة الأوزبكية طشقند مابين 30 يونيو الجاري و03 يوليوز المقبل.

ويتشكل الفريق الوطني من يونس مونين (وزن أقل من 51 كلغ) وأسامة الهيشو (وزن أقل من 63,5 كلغ) ثم إبراهيم بودكيك (وزن أقل من 91 كلغ)، ويشرف على تأطيرهم  المدرب عبد الرحيم غرداش.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات النخبة المغربية للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامية المقررة بمدينة قونية التركية شهر غشت المقبل، وكذا المحطة الإقصائية لدورة الألعاب القتالية 2023 بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجرى نهائياتها بجنوب إفريقيا في غشت أيضا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشاركة في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان، الذي يعد إحدى الدوريات المصنفة للاتحاد الدولي لرياضات، تأتي بعد المحطة الإعدادية التي خاضتها عناصر المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ والمواي طاي على مدى أسبوعين ضمن معسكر تدريبي مغلق بمركز الإيواء لمدينة بوزنيقة.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.