مشاركة متميزة للمغرب في  فعاليات سوق السفر العالمي بلندن

مشاركة متميزة للمغرب في فعاليات سوق السفر العالمي بلندن

الجمعة, 8 نوفمبر, 2013 - 8:49

لندن- اختممت مساء أمس الخميس بلندن، فعاليات الدورة الرابعة والثلاثين لتظاهرة “سوق السفر العالمي” ، على إيقاع مشاركة متميزة للمغرب الذي دأب على المشاركة في هذه المناسبة العالمية الكبرى منذ إحداثها سنة 1979.
وكان حفل افتتاح هذه التظاهرة الضخمة التي تعد من أكبر المحافل السياحية العالمية المخصصة للمهنيين، قد تميز بحضور سفيرة المغرب ببريطانيا الشريفة للا جمالة، التي قامت بجولة في الرواق المغربي، وعقدت جلسة عمل مع المهنيين المغاربة حضرها على الخصوص السيدان لحسن الحداد وزير السياحة وعبد الرفيع زويتين المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة.
وشهد الرواق المغربي، الذي اعتمد في تصميمه وهندسته على تنوع وغنى الثقافة المغربية التي تزاوج بين الأصالة والمعاصرة، تدفقا كبيرا لآلاف المهنيين والفاعلين في قطاع السياحة الوافدين من كل حدب وصوب.

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يطلع على اتفاق في مجال الجمارك بين المغرب وغامبيا

الخميس, 28 مارس, 2024 في 14:50

اطلع مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على اتفاق بين حكومة المملكة المغربية وحكومة جمهورية غامبيا بشأن المساعدة المتبادلة بين إدارتيهما الجمركيتين الموقع بالداخلة في 25 يناير 2024، ومشروع القانون رقم 08.24 يوافق بموجبه على الاتفاق المذكور، قدمهما السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

الرباط: توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمرصد الوطني للتنمية البشرية

الخميس, 28 مارس, 2024 في 14:26

وقعت التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمرصد الوطني للتنمية البشرية، اليوم الخميس بمقر وزارة الداخلية، اتفاقية شراكة وتعاون لجمع البيانات حول الأسر على المستوى الترابي.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.