مصرع خمسة أشخاص وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير بإقليم آسفي

مصرع خمسة أشخاص وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة في حادثة سير بإقليم آسفي

الأربعاء, 28 أغسطس, 2013 - 8:54

آسفي -علم لدى السلطات المحلية بمدينة آسفي أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم فيما أصيب اثان آخران بجروح خطيرة مساء أمس الثلاثاء في حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية الرابطة بين آسفي والصويرة على مستوى جماعة اثنين لغيات (46 كلم) جنوب شرق آسفي.

وأوضحت المصادر الطبية بمستشفى محمد الخامس أن ثلاثة من المصابين لفظوا أنفاسهم بمكان الحادث فيما توفي اثنان آخران عند نقلمهما بسيارة الإسعاف مشيرة إلى أن شخصين آخرين (فتاة ورجل) يوجدان في حالة خطيرة.

وأضافت مصادر السلطات المحلية أن الحادثة، التي لم تحدد أسبابها بعد، وقعت إثر اصطدام سيارتين خفيفتين قادمتين في الاتجاه المعاكس. وقد تم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس فيما تم الإبقاء على المصابين الآخرين تحت العناية المركزة.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.