آخر الأخبار
معرض (غولفود) 2014 بدبي.. السيد محمد عبو يجري سلسلة مباحثات تروم استكشاف أسواق جديدة ببلدان الخليج

معرض (غولفود) 2014 بدبي.. السيد محمد عبو يجري سلسلة مباحثات تروم استكشاف أسواق جديدة ببلدان الخليج

الأربعاء, 26 فبراير, 2014 - 11:29

الرباط – عقد الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية السيد محمد عبو، الذي يقوم بزيارة إلى دبي في إطار معرض “غولفود” 2014 ، سلسلة من اللقاءات مع المصدرين والمستثمرين ببلدان الخليج بهدف استكشاف أسواق جديدة، خاصة بالنسبة للصناعة الغذائية المغربية.

وذكر بلاغ للوزارة، يوم الأربعاء، أن السيد عبو، الذي يرافقه وفد هام، تباحث على الخصوص مع مسؤولين بصندوق سعودي للاستثمار ومصدرين أبدوا اهتمامهم بالتعاون مع الجانب المغربي للنهوض بصادرات الصناعة الغذائية نحو منطقة الخليج.
كما تطرق الوزير، خلال لقاءات عقدها مع ممثلي مجموعات مغربية للتصدير، إلى عروض هذه المجموعات من منتوجات الصناعة الغذائية وخصوصية الأسواق المستوردة، خاصة السوق الإماراتية وبلدان الخليج بصفة عامة، مركزا على أهمية مشاركة المغرب في هذا المعرض الذي يشكل أرضية للقاءات مع المستوردين بالمنطقة.
وأبرز السيد عبو، خلال لقاء صحافي، مختلف الإنجازات والتقدم الذي حققه المغرب في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى السياسة الطوعية للمملكة في ما يتعلق بانفتاح الاقتصاد الوطني واندماجه في الاقتصاد العالمي والمزايا المتعددة التي تتيحها المملكة للمستثمرين الراغبين في الإنتاج من أجل التصدير.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تقدما بنسبة 0,19% ليستقر عند 13.306,17 نقطة.

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.