آخر الأخبار
ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يستضيف غدا الأربعاء رئيس المجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح السيد محمد مبديع

ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يستضيف غدا الأربعاء رئيس المجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح السيد محمد مبديع

الثلاثاء, 23 يونيو, 2015 - 10:44

الرباط- يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم غد الأربعاء، رئيس المجلس البلدي لمدينة الفقيه بن صالح السيد محمد مبديع.

ويندرج هذا اللقاء، الذي سينعقد بمقر الوكالة بالرباط، ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، حول موضوع “آفاق تسيير مدينة الفقيه بن صالح في ضوء الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2015، في إطار سلسلة الملتقيات التي برمجتها الوكالة لمواكبة هذا الموعد الانتخابي.
وسيقدم رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح حصيلة المجلس البلدي وآفاق تدبير مدينة الفقيه بن صالح والأوراش الكبرى التي تشهدها المدينة.
كما سيشكل الملتقى فرصة للسيد مبديع لتقديم رؤيته بخصوص تفعيل مشروع الجهوية والرهانات الانتخابية الجديدة.
ويشكل ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء فضاء لبحث مستجدات الحياة السياسية الوطنية ومختلف القضايا الراهنة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وسيحضر هذا الملتقى ممثلو هيئات سياسية وحكومية وإعلامية، وكذا شخصيات من مشارب مختلفة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.169,43 نقطة.

لجنة الـ24.. امحمد أبا يبرز بنيويورك الدعم الدولي المكثف لمخطط الحكم الذاتي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 8:09

أبرز امحمد أبا، المنتخب عن جهة العيون-الساقية الحمراء، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة بنيويورك، الدعم الدولي المكثف الذي يحظى به مخطط الحكم الذاتي، باعتباره الحل الوحيد من أجل الطي النهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

مجلس المستشارين.. لقاء دراسي يناقش واقع وتحولات الوظيفة العمومية

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 21:37

ناقش لقاء دراسي احتضنه مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، واقع وتحولات الوظيفة العمومية بالمغرب، في ضوء متطلبات التدبير العمومي الجديد.