آخر الأخبار
ممارسة الأعمال 2018 .. التقرير الذي يكذب تصريحات مساهل (صحيفة لوماتان دالجيري)

ممارسة الأعمال 2018 .. التقرير الذي يكذب تصريحات مساهل (صحيفة لوماتان دالجيري)

الأربعاء, 1 نوفمبر, 2017 - 23:20

الجزائر – ذكرت صحيفة (لوماتان دالجيري)، اليوم الأربعاء، أنه بعد مرور أسبوع على التصريحات “المفاجئة” لرئيس الدبلوماسية الجزائرية، خلال الجامعة الصيفية لمنتدى رؤساء المقاولات، جاء التقرير الأخير حول ممارسة الأعمال، الصادر أمس الثلاثاء، عن البنك الدولي ليكذب الدبلوماسي الجزائري “المحنك”.

 

اقرأ أيضا

السيد بنعليلو يبرز بنيويورك الأدوار الدستورية لوسيط المملكة في الدفاع عن الحقوق وترسيخ سيادة القانون

الخميس, 23 مايو, 2024 في 10:12

أبرز السيد محمد بنعليلو، خلال اجتماع الخبراء رفيع المستوى، الذي احتضنه مقر الأمم المتحدة أمس الأربعاء بنيويورك، الأدوار الدستورية لوسيط المملكة في الدفاع عن الحقوق، وفي ترسيخ سيادة القانون، ونشر قيم التخليق والشفافية، وإنصاف المرتفقين.

المغرب عازم على تحويل قطاع النقل لجعله أكثر مرونة واستدامة (وزير)

الخميس, 23 مايو, 2024 في 8:31

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أمس الأربعاء بمدينة لايبزيغ (ألمانيا)، أن المغرب عازم على تحويل قطاع النقل لجعله أكثر مرونة وشمولا واستدامة، من خلال تطبيق مقاربة شاملة لمعالجة مشاكل القطاع.

تطابق في وجهات النظر بين المغرب والبرازيل لجعل الأمن الغذائي بإفريقيا “أولوية استراتيجية” (سفير)

الخميس, 23 مايو, 2024 في 8:25

أكد سفير المغرب بالبرازيل، السيد نبيل الدغوغي، أمس الأربعاء ببرازيليا، “التطابق التام لوجهات النظر” بين السياسة الإفريقية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي حرص دائما على جعل الأمن الغذائي “أولوية استراتيجية”، والمبادرة التي أطلقها الرئيس البرازيلي، السيد لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، بشأن التحالف العالمي ضد الجوع والفقر.