آخر الأخبار
نبذة عن السيد مصطفى النوحي الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم العرائش

نبذة عن السيد مصطفى النوحي الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم العرائش

الأربعاء, 9 مارس, 2016 - 19:44

الرباط – بدأ السيد مصطفى النوحي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم العرائش، مساره المهني سنة 1986 كمهندس بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، قبل أن يتولى مهام رئيس مصلحة الموارد المائية سنة 1991، ثم مهام المدير الإقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بخريبكة ابتداء من 14 شتنبر 1993.

وبتاريخ فاتح يوليوز 1999، عين السيد مصطفى النوحي، وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة المحمدية للمهندسين، بالعيون مديرا جهويا للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، مكلفا بالأقاليم الجنوبية. وهي المهام التي ظل يشغلها إلى غاية فاتح مارس 2006، تاريخ تعيينه بخريبكة، مديرا جهويا للمنطقة الوسطى بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب.

وعين السيد مصطفى النوحي، وهو من مواليد 1962 بأبي الجعد، في مهام مدير تدبير المنشآت بالإدارة العامة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالرباط بتاريخ فاتح يناير 2013 وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن حظي بالثقة المولوية السامية.

والسيد النوحي متزوج وله أربعة أبناء.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.