آخر الأخبار
هيئة المحامين بخريبكة تساهم ب 200 ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

هيئة المحامين بخريبكة تساهم ب 200 ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الجمعة, 20 مارس, 2020 - 13:21

خريبكة – قرر مجلس هيئة المحامين بخريبكة المساهمة في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” بمبلغ 200 ألف درهم.

وأكد نقيب هيئة المحامين بخريبكة، في بلاغ أن مجلس الهيئة قرر في اجتماع له عبر الفيديو صرف مبلغ 200 ألف درهم من حساب الهيئة لفائدة الصندوق، تعبيرا من محاميات ومحاميي خريبكة عن دعمهم لجهود الدولة والمجتمع وتآزرهم مع المواطنين المحتمل إصابتهم أو تضررهم اجتماعيا.

وتأتي هذه المبادرة، يضيف البلاغ، في إطار ما يقتضيه الواجب الوطني من تآزر وتلاحم وتضامن وعمل مشترك في مثل هذه الظروف الاستثنائية لدعم جهود الدولة والمجتمع أفرادا وهيئات، لتجاوز هذه المحنة والتغلب على هذا الوباء الخطير والحد من انتشاره بكل السبل.

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية